التقنيه

افضل التطبيقات لنقل الملفات والصور بين اندرويد و ايفون

الحصول على افضل التطبيقات لنقل الملفات والصور بين اندرويد و ايفون أهم ما يهم الملايين من المستخدمين حول العالم، وذلك للاستفادة من التطبيقات في توفير الوقت والجهد عليهم في الحصول على الصور والملفات ونقلها بأسهل طريقه والحفاظ عليها من التغيير بالإضافة إلى سرعه الأداء، وفي الموقع سوف يكون حديثنا في السطور القادمة حول أفضل هذه التطبيقات.

اقرأ أيضًا: تحميل انستغرام بلس 2020

ما افضل التطبيقات لنقل الملفات والصور بين اندرويد و ايفون

توجد عدد من التطبيقات الكثير من المنتشرة التي توفر عميله نقل الملفات على اختلاف أنواعها سواء الصور أو الملفات المختلفة، سواء  عبر هواتف الأيفون أو الاندرويد بكل سهوله، ومن أهم التطبيقات الاتي:

تطبيق FEEM V4

يعد التطبيق من أهم وأشهر التطبيقات التي يفضلها الملايين من المستخدمين حول العالم في عمليه نقل الملفات بين الأندرويد والأيفون، وذلك لما يوفره هذا التطبيق من الخصائص الرائعة والاستخدامات المذهلة التي يعتمد عليه المستخدمين بشكل كبير، بحيث أنه لا يحتاج في عمليه النقل تلك الملفات التواصل بالأنترنت أو غيرها من الاحتياجات الأخرى من الفلاشه أو الميمورى وغيرها من الوسائل الخارجية المستخدمة في النقل للملفات.

يوفر هذا التطبيق للمستخدمين السهولة  في التحميل والتثبيت على أجهزة الأيفون والأندويد والمتاح لكافه الأشخاص سواء المحترفين أو الأشخاص العادية للتعامل مع التطبيق والاستفادة من الامكانيات المتاحة فيه، كما أنه  يوفر للمستخدمين القدرة على نقل الملفات على اختلاف أنواعها ومنها ملفات الصور، بحيث أنه لا يتطلب من المستخدم سوى فتح الهاتفين الذى يرغب المستخدم النقل منهم وليهم من أجل مشاركه الملفات بكل سهوله وبسرعه فائقه، حمل التطبيق من هنا

مميزات التطبيق

  1. يوفر العديد من الامكانيات المميزة وعلى رأسها السرعة في ارسال الملفات بين الهاتفينـ بالإضافة إلى  التعامل مع كافه أنواع الملفات سواء الصور أو الرسائل ومشاركتها مع الأصدقاء.
  2. يتيح امكانيه اختفاء الرسائل بعد يومين من عمليه مشاركه الرسائل بين الجهازين.
  3. يتيح للمستخدم التحكم في الاسم الخاص بالصديق أثناء المشاركة.

تطبيق Zapya

يعد هذا التطبيق من افضل التطبيقات لنقل الملفات والصور بين اندرويد و ايفون الذى حاز على انتشار واسع وبخاصه للمبرمجين للاستفادة من المزايا التي يقدمها في عمليه نقل الملفات على اختلاف أنواعها والصيغ الخاصة بها، بحيث يوفر المزايا الخاصة بالواجهة الرائعة مع التصميم المميز وسهوله ارسال واستقبال الرسائل بين الأجهزة بكل بساطة،  كما أنه متاح لكافه الأشخاص من أجل التحميل والتثبيت لمشاركه الملفات فهم من التطبيقات التي تستحق التحميل والتشغيل على الهواتف الأيفون والاندرويد بكل سهوله

مميزات التطبيق

  1. السهولة والبساطة في الاستخدام، ويرجع ذلك للواجهة المميزة والامكانيات الرائعة المقدمة لكافه المستخدمين حول العالم.
  2. السرعة في الآداء، وذلك لتوفر الوقت في نقل الملفات بأقصى سرعه ليوفر الوقت والجهد على المستخدمين في مشاركه الملفات وانتقالها بين المستخدمين.
  3. التعامل مع كافه الملفات من الفيديوهات والصور، وكذلك الملفات النصية لنقلها بكل سهوله وبأقصى سرعه يرغب فيها المستخدم للاستفادة من التطبيق بشكل أكبر.

حمل التطبيق من هنا

تطبيق Share IT

حاز هذا التطبيق على أكثر التطبيقات انتشارا بين الملايين من المستخدمين حول العالم، والذى زاد في شبعيه وحصل على افضل التطبيقات لنقل الملفات والصور بين اندرويد و ايفون بين العديد من الاستفتاء التي تم اجراءها على المستخدمين، وكذلك وفقا لنسبه التحميل الخاصة بالتطبيق والذى حصلت على المركز الأول في التحميل بين الملايين من الأشخاص حول العالم.

مميزات التطبيق

  1. صغير المساحة، يتميز التطبيق بأنه لا يستهلك مساحه كبيره من الجهاز فهو صغير الحجم، كما أنه  سهل التحميل على كافه أجهزة الاندرويد والأيفون لكافه الأشخاص حول العالم.
  2. التطبيق مجانى، ومتوفر لكافه الأشخاص حول العالم فهو لا يتطلب دفع أي مقابل مادى في التحميل أو التثبيت على الجهاز مما زاد من انتشاره بشكل أكبر.
  3. السرعة الفائقة في نقل الملفات على اختلاف أنواعها، والى يوفر الجهد والوقت على المستخدمين في عمليه النقل.
  4. لا يتطلب الاتصال بالإنترنت، أهم ما يميز التطبيق هو عدم الحاجه إلى الانترنت في عمليه النقل والذى يزيد من اعجاب المستخدمين للتطبيق والاعتماد عليه بشكل أكبر.
  5. اختيار أكثر من ملف لنقله في وقت واحد، يوفر على المستخدمين امكانيه تحديد عدد من الملفات للنقل بسرعه فائقة وبكل سهوله.

حمل التطبيق من هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى