التقنيه

تحميل واتس اب الذهبي آخر اصدار

يعتبر تطبيق واتس اب الذهبي هو تطبيق مراسلة فوري، حيث يمكنك أن تقوم بكتابة الرسائل النصية القصيرة ومشاركة الصور والفيديوهات والرسائل الصوتية الخاصة بك من خلال هذا التطبيق، وذلك بالإضافة إلى غيرها من المميزات الأخرى التي سوف تجدها عند تحميل تطبيق واتس اب الذهبي آخر اصدار والتي سوف نذكرها لكم خلال هذه المقالة في الموقع.

ندعوكم أيضًا إلى:

نبذة عن تحميل واتس اب الذهبي آخر اصدار؟ 

يعتبر هذا التطبيق هو أحد أفضل تطبيقات التواصل الاجتماعي، حيث يستخدم العديد من الناس هذا التطبيق من أجل التواصل مع الآخرين من خلال الرسائل النصية والقيام بمشاركة الصور والفيديوهات والرسائل الصوتية.

ولكن يحتاج هذا التطبيق إلى هاتف محمول ورقم الهاتف الخاص بك والاتصال بالإنترنت لكي يتم تحميل هذا التطبيق، يتميز تطبيق واتس اب الذهبي أنه يمكن تحميله على كافة أنواع الأجهزة، حيث تتوافق وتناسب مع أندرويد وأجهزة الايفون وأيضاً أنظمة تشغيل الويندوز.

ويجب أن تقوم بتشغيل التطبيق وذلك عن طريق استخدام رقم الهاتف المحمول الخاص بك لتسجيل الدخول وتأكيد هذا الرقم من خلال كود يتم إرساله في رسالة نصية بواسطة هذا التطبيق، حيث يتم كل ذلك بعد الانتهاء من تحميل التطبيق.

تحميل واتس اب الذهبي آخر اصدار

مميزات تحميل واتس اب الذهبي آخر اصدار

يرتبط تحميل تطبيق واتس اب الذهبي آخر اصدار بالجهاز الذي تم تحميله عليه، حيث يتميز هذا التطبيق بأنه سهل الاستخدام كما أنه مجاني لذلك فإنك لن تواجه أي مشكلة في الاستخدام، كما يحتوي هذا التطبيق على العديد من المميزات والخصائص الأخرى.

حيث يستمر المطورين في إضافة المزيد من المزايا عن طريق عمليات التحديث، وتعد أهم هذه المميزات التي يمتلكها تحميل تطبيق واتس آب الذهبي آخر اصدار هي الآتي :

  • إظهار الرسائل المحذوفة: يتميز تطبيق واتس اب الذهبي آخر اصدار بأنه يتيح لك معرفة الرسائل التي تم إرسالها لك ثم قام صاحب الرسالة بإزالتها وحذفها، حيث تستطيع من خلال هذا التطبيق رؤية جميع الرسائل التي تم حذفها.
  • مكالمة جماعية: يمكن للأشخاص الذين يستخدمون تطبيق واتس اب الذهبي أن يقوموا بإجراء مكالمة جماعية.
  • خصوصية الصور والفيديوهات: يمكنك أن تقوم بمنع إظهار الصور والفيديوهات الموجودة في الاستوديو من خلال تطبيق واتس اب الذهبي آخر اصدار، حيث يتم ذلك عن طريق الدخول إلى المحادثة ثم تقوم بالضغط على صورة الشخص ثم تختار إظهار الوسائط، كما يمكنك أيضا أن تقوم بهذه الخطوات من الاعدادات مباشرة.
  • دعم ملصقات الواتس اب: لقد تم إضافة ميزة الملصقات إلى تطبيق واتس اب الذهبي، حيث تستطيع أن تقوم بإرسال واستقبال ملصقات واتس اب بدون وجود أي مشكلة، وبالإضافة إلى ذلك يوجد مجموعة كبيرة من الملصقات الجاهزة داخل التطبيق.
  • الخصوصية في واتس اب الذهبي: يتميز هذا التطبيق بوجود العديد من الخصوصية، حيث يمكنك أن تخفي انك تقوم بالكتابة، ويمكن أن تخفي إظهار أنك متصل الآن على الواتس اب، كما يمكنك أن تقوم بإخفاء أنك استلمت الرسالة أو أنك قمت بقراءة الرسالة وذلك عن طريق عدم إظهار صحين باللون الأزرق.
  • المحادثة المخصصة: يمكنك من خلال هذا التطبيق أن تقوم بعمل ما يشبه الشات الخاص أو السري والذي لا ترغب في أن يطلع أي شخص عليه.
  • إعادة التشغيل: يمكنك أن تقوم كل مرة بتحديث تطبيق الواتس اب الذي يخصك، وذلك عن طريق تفعيل خاصية التشغيل عندما تخرج من التطبيق، ثم سيقوم بإعادة التحديث عندما تدخل مرة أخرى إلى التطبيق.
  • يوجد خاصية الحالة في تطبيق الواتس اب الذهبي وهي القيام بنشر صورة ثم عدم إظهارها لمدة 24 ساعة، وتتميز هذه الخاصية أنها تظهر أنك لم ترى حالة صديقك ولكنك في الحقيقة شاهدتها.

ما الجديد في تطبيق واتس الذهبي آخر اصدار

  • تم إصدار هذه النسخة الجديدة والرائعة من تطبيق واتس آب الذهبي من خلال المبرمج والمطور احمد الصرماني.
  • هذه النسخة ضد الحظر، ففي حالة تعرض رقمك للحظر من أي جهة اتصال أخرى ففي هذه الحالة يمكنك إنشاء العديد من النسخ الاحتياطية للمحادثات، ثم القيام بمسح تطبيق واتس آب الذهبي ثم تحميله وتثبيته مرة أخرى.
  • تأتي نسخة تطبيق واتس الذهبي آخر اصدار بحجم صغير للغاية ومناسب لكافة أنواع أجهزة نظام التشغيل المختلفة وهو 35 ميجا بايت.

حمل التطبيق من هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى