التقنيه

تحميل Ios 14

صدرت النسخة الأولى من نظام تحميل Ios 14 عن شركة آبل العالمية، خلال الأيام الماضية، والتي تم الإعلان عنها في شهر يوليو الماضي، عند ظهور نسخة تجريبية لها تسمى “البيتا” والتي تم إصدارها لتجربتها قبل ظهور النسخة الأصلية من أحدث نظام تشغيل لأجهزة آبل، للتعرف على المميزات التي يحتوي عليها النظام، ولذلك سوف نستعرض معكم طريقة تحميل Ios 14 خلال السطور القادمة في الموقع

اقرأ أيضًا: كيفية تسجيل شاشة الاندرويد

نبذة عن تحميل Ios 14

يحتوي هذا النظام الجديد الذي أصدرته شركة آبل العالمية مؤخرًا على العديد من المميزات التي تختلف عن النظام الذي يسبقه 13 Ios ، وهذا لأنه يحتوي على مظهر جديد يتمتع بالعديد من المهام المختلفة التي تعتبر أسهل بكثير مما مضى، مع سهولة في استخدام التطبيقات والحصول على كافة المتطلبات الشخصية التي يحتاج إليها المستخدم للنظام الجديد، حيث يستطيع إنجاز كافة المهام المتعلقة بأجهزة أيفون بطريقة منتظمة، وبابتكارات متطورة وحديثة تعزز الفائدة الكبيرة التي تحتوي عليها.

وتوجد العديد من الإصدارات المختلفة لهذا النظام الحديث، منها أنظمة بيتا التجريبية، والإصدارات الخاصة بالمطورين، حيث تعتبر هذه الإصدارات قريبة جدًا من بعضها البعض ولكنها تختلف في فترة الإصدار فقط، وجاءت هذه الإصدارات لتجربة الإصدار الجديد من نظام آيفون بشكل مكثف، واستكشاف الأخطاء والمشاكل البرمجية التي قد تواجه المستخدمين فيما بعد، بجانب طرح وجهات النظر من المطورين في تغيير أو إضافة برمجيات أخرى تتناسب مع المستخدمين لأجهزة آيفون، قبل إصدار النظام الأصلي والعام لـتنزيل Ios 14.

تسمح أجهزة آيفون لجميع المستخدمين الحصول على التحديث الجديد لنظام تحميل Ios 14، والذي لا يستطيع الأشخاص تحميله إلا من موقع سفاري المتخصص في هذه الأنظمة الحديثة، ويضغط الشخص على علامة التنزيل والاستمتاع بعد ذلك بجميع الإمكانيات والمميزات المختلفة المتوافرة به.

الأجهزة الداعمة لـ iOS 14

هناك العديد من الأجهزة التي تصدر من شركة آبل العالمية، والتي تسمح بدعم النظام الجديد للشركة، وهو نظام iOS 14 الذي ظهر خلال الأيام الماضية بثوبه الجديد أمام عشاق أجهزة آيفون، حيث يتمتع بالعديد من الإمكانيات والمميزات التي تختلف كثيرًا عن الإصدار الذي يسبقه.

  • الآيفون فئة 6s وأحدث.
  • الآيفون فئة SE بجيليه.
  • الآيبود تاتش “الجيل السابع”.
  • الآيباد برو بجميع أجياله.
  • الآيباد ميني “الجيل الرابع” وأحدث.
  • الآيباد “الجيل الخامس” وأحدث.
تحميل Ios 14
تحميل Ios 14

مشكلات قد تحدث عند تنزيل Ios 14

من الممكن أن يتعرض الجهاز لبعض المشكلات نتيجة تحديث النظام الجديد لأجهزة آيفون المختلفة، وهذا لأنه حتى الآن يعتبر تحت التجربة بالرغم من ظهور الإصدارالعام له، ولكن هناك بعض التوقعات بحدوث بعض المشكلات التقنية أثناء إستخدام الأجهزة بالإصدار الجديد، سواء عند تثبيت التطبيقات المختلفة عليه أو تنزيلها من متاجر آبل للتطبيقات.

  • حدوث العديد من المشاكل للتطبيقات والألعاب التي يتم تحميلها من متجر التطبيقات الخاص، والتي قد تصل إلى الإنهيار المفاجيء.
  • قد يتعرض الجهاز لعدم وجود توافق مناسب بين الألعاب والتطبيقات من ناحية والإصدار الحديث من ناحية أخرى.
  • يتسبب الإصدار الجديد في إستنزاف البطارية بشكل كبير، في أو فترة يتم إستخدامه فيها، وقد تعود البطارية لحالتها الطبيعية بعد يومين او أكثر.

نصائح وتنبيهات قبل التحديث لنظام تحميل Ios 14

  • محاولة عمل النسخة التجريبية على جهاز لا يوجد عليه جميع البيانات الشخصية للأخرين، لتجنب حدوث أي أضرار قد تؤدي إلى إتلافها.
  • من الضروري أن يقوم مستخدم الجهاز بعمل نسخة تجريبية من البيانات المهمة الموجودة على جهازه قبل البدء في عملية التحديث، لضمان عدم إتلافها أثناء عملية التثبيت للنظام الجديد.
  • التأكيد على شحن البطارية بشكل كامل، والحرص على توفير مساحة تخزينية كافية قبل البدء في تنزيل الإصدار الجديد، لأن قد يؤدي إلى إهدار الشخص في بداية الأمر.

تعتمد شركة آبل بشكل كبير على أفضل المبرمجين من مختلف دول العالم، للتطوير المستمر لكافة أجهزتها التي تقدمها للمستخدمين في جميع دول العالم، وهذا ما جعلها أغلى وأكبر شركة برمجيات في التاريخ، وهذا ما رفع قيمتها السوقية لأكثر من تريليون دولار، ولذلك فإن الأنظمة الحديثة التي تصدرها الشركة بكل دوري أثبتت أنها تنتج أفضل البرمجيات والإمكانيات المعروفة في التحديثات الجديدة لأجهزتها بمختلف فئاتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى