التقنيه

فك حظر سناب شات

يعتبر تطبيق سناب شات SnapChat هو أحد أهم وأبرز التطبيقات الموجودة حاليا والتي تمكنت من الانتشار بشكل كبير للغاية حتى أصبح لها مئات الملايين من المستخدمين حول العالم ولا سيما داخل دول الخليج العربي، ويوجد العديد من الأسباب التي تؤدي إلى خطر سناب شات للمستخدمين، وخلال هذه المقالة في الموقع سنوضح هذه الأسباب بالإضافة إلى عرض طريقة فك حظر سناب شات. 

اقرأ أيضًا:

أسباب حظر سناب شات SnapChat

يوجد العديد من الأسباب التي من الممكن أن تؤدي إلى حدوث حظر للمستخدمين في تطبيق سناب شات SnapChat، وتعد أبرز وأشهر هذه الأسباب الشائعة بين المستخدمين والتي ينبغي عليكم تجنبها لعدم حدوث حظر في تطبيق سناب شات SnapChat هي الآتي :

  • القيام بمخالفة سياسية وخصوصية استخدام تطبيق سناب شات SnapChat. 
  • القيام بتثبيت بعض الأدوات والإضافات الخاصية التي تعمل على تطبيق سناب شات والتي من الممكن أن تؤدي إلى حدوث حظر للمستخدمين في التطبيق. 
  • عدم قيام المستخدم بتفعيل وربط حساب تطبيق سناب شات بالبريد الإلكتروني أو رقم الهاتف الجوال الخاص بالمستخدم. 
  • قيام المستخدم بتحميل وتثبيت بعض التطبيقات الغير مصرح بها والغير رسمية والحاملة لنفس اسم تطبيق سناب شات SnapChat مثل تطبيق SnapChat ++. 
  • القيام بتثبيت بعض تطبيقات وأدوات حفظ الفيديوهات والصور بشكل تلقائي من تطبيق سناب شات SnapChat. 
  • قيام المستخدم بنشر صورة غير طبيعية بشكل مكثف وغير طبيعي مما يؤدي ذلك إلى منح تطبيق سناب شات شعور أنك روبوت وبالتالي فإن تطبيق سناب شات يقوم على الفور بحظرك من التطبيق. 
فك حظر سناب شات
فك حظر سناب شات

خطوات فك حظر سناب شات 

سنقدم لكم طريقة وخطوات فك حظر تطبيق سناب شات SnapChat ولكن قبل أن نعرضها لكم نود أن نعلمكم بأن فترة حظر تطبيق سناب شات الجبرية تكون ما بين 8 ساعات إلى 12 ساعة، لذلك يجب عليك إتباع خطوات فك حظر تطبيق سناب شات قبل مرور 12 ساعة على الحظر، وتتمثل خطوات فك حظر تطبيق سناب شات في الآتي :

  • أولا قم بإلغاء كافة التطبيقات أو الإضافات التي لها علاقة بتطبيق سناب شات، ثم قم بعد ذلك بمعرفة ما هو سبب تعرض حساب سناب شات الخاص بك إلى الحظر حتى تتجنب حدوث مرة أخرى. 
  • يتم بعد ذلك الدخول عبر على الرابط الخاص بفك حظر تطبيق سناب شات من خلال الرابط التالي  أو عن طريق إستخدام أي متصفح على جهاز الأيفون أو جهاز الآيباد الخاص بك أو أي جهاز آخر يعمل بنظام التشغيل الأندرويد. 
  • قم بعد ذلك بإدخال كافة بيانات ومعلومات الدخول الخاصة بك من اسم المستخدم وكلمة المرور وغيرها، ثم قم بالنقر على المربع الموجود بجوار جملة ” أنا لست برنامج روبوت”، والتي سوف تقوم بعد ذلك بدورها ونقلك إلى صفحة ويب جديدة تقوم فيها بتقديم طلب محدد من أجل إثبات شخصيتك البشرية وأنك لست عبارة عن برنامج روبوت
  • يتوجب عليك بعد ذلك القيام بتنفيذ كافة الطلبات التي سوف يقوم الموقع بطلبها منك والتي غالبا ما تكون عبارة عن خطوات تحديد الصور التي تتضمن لافتات مرور أو سيارات أو صور جبال أو غيرها. 
  • قم بعد ذلك بالنقر على أيقونة “تحقق”، وذلك حتى تعود مرة أخرى إلى صفحة الويب السابقة حتى تجد علامة صح بجانب عبارة “أنا لست برنامج روبوت”، قم بعدها بالنقر على أيقونة تسجيل الدخول. 
  • بعد ذلك سوف تظهر لك صفحة ويب جديدة بعنوان “إدارة حسابى” وتحتوي على العديد من الخيارات قم من خلالها بالنقر على أيقونة “إلغاء قفل حسابي”، وذلك حتى يتم نقلك إلى صفحة جديدة يعلمك من خلالها بأن حساب سناب شات الخاص بك مغلق بشكل فعلي بالإضافة إلى اخبارك ببعض الملاحظات والبيانات، قم بالانتقال إلى أسفل هذه الصفحة ثم قم بالنقر على أيقونة “إلغاء القفل” حتى يتم فك حظر سناب شات الخاص بك بنجاح. 
  • أخيرا وفي حالة وجود أي مشكلة أو ظهور رسالة بشكل خاطئ ينبغي عليك التأكد بعدها من مرور فترة حظر تطبيق سناب شات الجبرية وهي 12 ساعة، ثم قم بعد ذلك بتكرار كافة الخطوات السابقة حتى يتم فك حظر حساب سناب شات الخاص بك بنجاح. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى