التقنيه

كيفية حذف اكثر من تطبيق مره واحده علي الاندرويد

يواجه مستخدمي أجهزة أندرويد العديد من المشاكل التي تتعلق بالتطبيقات الخاصة بهم، مما يجعلهم يريدون حذفها بالكامل وتحميلها مرة أخرى، وهذا لأنها قد تؤثر على أداء عمل الهاتف والاستخدام الخاص به، مما جعل هناك العديد من التطبيقات التي تقوم بهذا الأمر بسهولة كبيرة، ولهذا سوف نستعرض معكم كيفية حذف اكثر من تطبيق مره واحده علي الاندرويد خلال السطور القادمة في الموقع.

اقرأ أيضًا: طرق اخفاء الصور في الايفون

كيفية حذف اكثر من تطبيق مره واحده علي الاندرويد

تؤثر التطبيقات التي يتم تحميلها على الهاتف المحمول بشكل كبير، إلى ضعف أدائه وسرعته أثناء العمل عليه، وهذا ما نتج عنه ظهور بعض البرامج المتخصصة في هذا الأمر، والتي تعمل بشكل فعال في تحديد كافة التطبيقات على الهاتف المحمول وحذفها بنقرة زر واحدة، وهذا في محاولة من الشخص لتوفير المساحة الكافية والحذف الكامل للتطبيقات الغير هامة، والتي تجعل الهاتف يعمل ببطء وتضعف العمل الخاص به أثناء العمل عليه.

ويستبعد مستخدمي الهواتف المحمولة عمل تهيئة أو إعادة ضبط مصنع للهاتف، لأنه يؤدي إلى حذف كافة الملفات والصور الخاصة بالمستخدم، والتي يتم حفظها على الذاكرة الداخلية للهاتف المحمول، مما جعل الحل الوحيد هو استخدام التطبيقات التي يتم تحميلها من جوجل بلاي أو الدخول إلى هذا الموقع وعمل طريقة محددة للحذف الكامل لجميع التطبيقات التي لا يحتاجها المستخدم من خلاله.

كيفية حذف اكثر من تطبيق مره واحده علي الاندرويد

طريقة إزالة جميع التطبيقات من جوجل بلاي

يستطيع المستخدم للهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة الأندرويد حذف كافة التطبيقات بطريقة سهلة ومميزة، وهذا ما يجعله من الأنواع المهمة جدًا والبسيطة عبر شبكة الإنترنت، حيث يمر الشخص ببعض الخطوات التي تمكنه من الوصول إلى التطبيقات وتحديدها جميعًا وحذفها بنقرة زر واحدة.

  • يقوم الشخص في البداية بالدخول على تطبيق متجر جوجل بلاي Google Play Store، على شبكة الإنترنت.
  • وبعد ذلك سوف يجد أعلى الصفحة علامة الخيارات، يقوم بالضغط عليها لتظهر أمامه كلمة تطبيقاتي والألعاب بالعربية أو my apps & games باللغة الإنجليزية.
  • سوف تظهر أمام المستخدم عدد من الكلمات بعد الضغط على تطبيقاتي وألعابي، يقوم باختيار كلمة المثبتة، والضغط بعد ذلك على كلمة تخزين للتعرف على كافة التطبيقات التي تم تخزينها على الهاتف.
  • ويختار التطبيقات التي يرغب في حذفها من القائمة، أو تحديد كافة التطبيقات الموجودة على الهاتف المحمول، وإزالتها بسهولة كبيرة.

أنواع البرامج التي تقوم بحذف التطبيقات على الهاتف

تتمكن العديد من التطبيقات من حذف جميع البرامج على الهاتف المحمول بشكل متميز وسريع، من خلال العديد من الخطوات التي تختلف من تطبيق لآخر، وهذا لأن كل تطبيق يتمتع بالعديد من المميزات والإمكانيات التي تجعل الأشخاص يفضلونه عن غيره من التطبيقات الأخرى.

  • تطبيق UnApp: يستطيع هذا التطبيق حذف كافة البرامج المتواجدة على الهاتف المحمول الذي يعمل بنظام اندرويد، ويتم هذا الأمر من خلال تحديد التطبيق أو عدد التطبيقات المراد حذفها، والضغط على إلغاء تثبيت حتى يتم حذفها بسهولة وسرعة متميزة، ويستطيع أي شخص تحميل هذا التطبيق من خلال جوجل بلاي والضغط على التنزيل حتى يتم تحميله والعمل عليه مباشرة.
  • تطبيق Uninstaller: يتميز هذا التطبيق بأنه من أفضل التطبيقات المتخصصة في حذف البرامج من أجهزة أندرويد، بجانب أن هناك إقبالًا كبيرًا من المستخدمين على تحميله، بسبب حجمه الصغير الذي يأتي به، بالإضافة إلى أنه من التطبيقات المجانية التي لا تطلب أي رسوم عند تحميلها على الهواتف المحمولة.
  • تطبيق Easy Uninstaller: يتخصص هذا التطبيق في عدم ترك أي متعلقات بالبرامج التي يقوم بحذفها من على الهواتف المحمولة بشكل كامل، بسهولة فائقة وأداء متميز.
  • تطبيق Titanium Backup: يعتبر هذا البرنامج من أفضل التطبيقات المجانية التي تقوم بحذف البرامج من على أجهزة أندرويد، حيث يقوم بطلب الحصول على صلاحيات الـ Root ليعمل بشكل مباشر على الهواتف المحمولة، ويسمح بحذف التطبيقات التي تم تحديدها بالكامل، مع إمكانية أخذ نسخة احتياطية من التطبيقات أيضاً.

وأخيرًا فإنه مع التطور الكبير الذي تشهده تكنولوجيا المعلومات خلال الفترات الأخيرة، ظهرت العديد من الابتكارات الحديثة التي تجعل من كلمة المستحيل لفظًا ينطق به فقط، ولكن على أرض الواقع أكدت التكنولوجيا الحديثة والتطوير المستمر لها أن هذا المصطلح غير متواجد في قاموسها التقني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى