المرأه

ماهو الحجم المثالي لصدر المرأة

ماهو الحجم المثالي لصدر المرأة، صدر المرأة بالنسبة لأي سيدة هو العنوان ورمز الأنوثة الأول دائمًا، وكذلك بالنسبة للرجل أيضا فمن خلال مظهر الثدي لدى الأنثى يمكنها أن تحصل على ثقتها المطلوبة بين اقرانها من السيدات، ولهذا السبب يتساءل الكثير من السيدات طوال الوقت ماهو الحجم المثالي لصدر المرأة وكيف يتم الوصل إليه، وفي الموقع سوف نُجيب عن هذا التسائل بالتفصيل.

ماهو الحجم المثالي لصدر المرأة؟

الإجابة عن هذا التساؤل تبدو معقدة إلى حد كبير، فمادت تتساءلين ماهو الحجم المثالي لصدر المرأة، فإن الأمر يتعلق بعدة عوامل ومختلفة، حيث يتوقف الأمر في الأساس على الذوق الخاص بكل شخص، ولكن تظل عمليات تكبير الثدي من العمليات التي حصلت على شهرة عالمية خلال الفترة الأخيرة، ولا يمكن أن يتم إجراء هذه العملية إلا بعد اكتمال نمو الثدي أي في حوالي بعد العام الـ 18، وهذه العملية تعد مناسبة جدا للسيدات اللاتي يعانين من صغر ثديهن منذ بلوغهن، أو السيدات اللاتي كن يمتلكن ثدي كبير وبسنن تقدم العمر صغر حجمه وترهل جلده فإن هذه العملية تساعد في إزالة الجلد المترهل الزائد.

وعادةً ما يتم تكبير الثدي من خلال إدخال غرسة السيليكون أو ما يسمى طُعم السليكون في داخل الثدي ويتم تحديد خيارات فيما يتعلق بعمل الشق الجراحي به، ولكن المكان الشائع أكثر هو الطية الجلدية المتواجدة أسفل الثدي. كما أنه هناك طرق لتكبير الثدي من خلال الحَقن وهذا الإجراء يعتبر حديث إلى حد ما حيث قامت شركة سويدية تسمى “كيو ميد” بتطوير مادة الحشو التي توضع في داخل الصدر بمادة تسمى مادة “الماكرولين”، ويتم حقن المادة من خلال إبرة توضع تحت الجلد، مما يعمل على زيادة الأنسجة في تلك المناطق والتكبير بواسطة الحقن يعطي الثدي شكلا أكثر تناسقًا ويعطي الأنسجة المحشوة بها الثدي ملمس مشابه للنسيج المشابه.

اقرأ أيضًا: أسئله هامة عن الثديين يخطر في ذهن كل امرأة

عمليات تصغير الثدي

مادمنا نتحدث عن ماهو الحجم المثالي لصدر المرأة، فإن تصغير الثدي يمكنه أن يكون الوسيلة من أجل الحصول على حجم ثدي مناسب وليس التكبير، في حالة ما إن كان حجم الثدي كبير جدا مما يجعله يؤثر على وزن الجسم، مما يجعله يشكل عبء كبير على منطقة العمود الفقري والظهر كله، وربما يعود لأسباب تجميلية مختلفة أو لذوق الشخص، وخلال هذه العملية يتم إزالة كافة الفائض الخاص بالغدد والأنسجة والدهون من منطقة الثدي، مما يؤدي إلى تصغير حجمه وكذلك تصغير هالة الحلمة أو الجزء الدائري حولها، لأن كبر حجم الثدي في بعض الأحيان قد يؤدي إلى عدم شعور المرأة بالارتياح. ويقوم الطبيب من خلال هذه العملية بتحديد الحجم والشكل المناسب للجسم بصورة عينية ويتوقف ذلك على سن المرأة ووزنها وبنية الجسد.

ويتم إجراء تلك العملية من خلال تخدير المرأة وإحداث شق جراحي وإزالة الأنسجة والدهون الزائدة ثم وضع الحلمة في مكانها الجديد.

ماهو الحجم المثالي لصدر المرأة
ماهو الحجم المثالي لصدر المرأة

عمليات رفع الثدي

تعتبر هذه العمليات أيضا الأكر شيوعا لدى السيدات خاصةً بعد تقدم العُمر أو بسبب عمليات الولادة والإرضاع المتكررة، فيبحثن عن طرق لتحسين مظهر الثدي وذلك من خلال عمليات رفع الثدي إلى أعلى وجعله مشدودًا وذلك يتم من خلال التخلص من كافة الزوائد والفوائض في الجلد، وإعادة تشكيل الثدي مرة أخرى ليبدو أفضل مما كان عليه في السابق، وفي بعض الأحيان يتم عمل عمليات لرفع وشد الثدي مع تكبيه أو تصغيره ولكن في كثير من الأحيان يتم الاحتفاظ بحجم الثدي كما هو دون تكبير أو تصغير، لأنه بمجرد شده يصبح أكثر تناسقًا.

هل حجم الصدر مهم؟

يرتبط هذا التساؤل دائمًا بالتساؤل الآخر ماهو الحجم المثالي لصدر المرأة، فكثيرا ما تقلق السيدات والفتيات بشأن حجم ثديهن، سواء كان حجم الصدر كبير أو صغير فعادة ما يتعرض لبعض المضايقات والسخرية بسبب هذا الأمر سواء من الأصدقاء أو الاقارب أو الشريك فيما يتعلق بحجم الثدي، وكذلك يؤثر حجم الثدي على مدى حساسيته فإن الثدي الصغير مثل الكبير يكون حساس للغاية، كذلك يؤثر حجم الثدي على الوظائف الجنسية والبيولوجية للمرأة. وإذا كنتي تريدين تصغير حجم ثدييك فإن الأدوية والمراهم والاسبراي لم تثبت فاعليتها في تحقيق هذا الأمر، حيث تصبح عمليات تجميل الثدي هي الحل الأمثل للوصول لحجم ثدي مناسب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى